رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
النائبة عبير عطالله تهنئ المستشار بدوي لإنتخابه رئيسا للنواب
هنأت النائبة الدكتورة عبير عطاالله عضو مجلس النواب المستشار هشام بدوي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب والنائب الدكتور عاصم الجزار والدكتور محمد الوحش لإنتخابهما وكيلين للمجلس وقالت أتقدم بخالص التهنئة إلى
السيد المستشار هشام بدوي
بمناسبة انتخابه رئيسًا لمجلس النواب 2026،
متمنيةً له دوام التوفيق والسداد في قيادة المجلس،
والاضطلاع بمسؤوليته الدستورية بما يحقق صالح الوطن والمواطن.
كما أتقدم بخالص التهنئة إلى
السيد النائب عاصم الجزار
والسيد النائب محمد الوحش
بمناسبة انتخابهما وكيلين لمجلس النواب،
مع أطيب الأمنيات بالتوفيق في أداء مهامهما،
وتعزيز الدور التشريعي والرقابي للمجلس،
بما يخدم مصالح الدولة المصرية وشعبها.
حفظ الله مصر،
ووفّق أبناءها المخلصين لما فيه الخير للوطن
د. عبير عطاالله
عضو مجلس النواب
